سياسة الاسترجاع والاستبدال
(حلقة كوم)

يمكنك تاكيد طلبكم اولا ثم اذا تبين شي من غير لايق يمكنكم استرجاع كامل الطلب أو جزء منها ويتم استرجاع المبلغ إذا تمت الاعادة فور وصول الطلب و بوجود مندوب خاص للتوصيل في حلقة كوم ،

و يفضل ان يتم استرجاع الطلب او الجزء بنفس الحالة التي عليها.
في بيان وجود خطأ جزئي أو كلي في طلبكم، بإمكانكم إعادته مع مندوب التوصيل . لذلك ننصحكم دائما باستفسارات على محتويات الطلب بوجود موظف التوصيل قبل مغادرته.
إذا لم يتبن فحص الطلب فور وصوله و بعد ثلاث أيام للمنتجات الطازجة أو أية منتجات مغلفة عليها تاريخ صلاحية 3 ايام، للمنتجات الغذائية الجافة و ذلك وفقا لتاريخ الصلاحية المغلف على طلباتكم.
استرجاع أو استبدال الخضروات والفواكه في اليوم الذي يوصل طلبكم  للشراء على أدنى تقدير.
من الضرورة الاحتفاظ بفاتورة الشراء الطلبات و معرفة رقم الطلب الخاص بكم حتى نتمكن من استرجاع طلبك.

سياسة حلقة كوم

هدفنا ومهمتنا تلبية متطلبات و توقعات وآراء عملائنا بل أيضاً تخطيها بطريقة مميزه و إحترافية وسرعة التوفير و غير مسبوقة و بأسعار مناسبة ومنخفضة. و لتحقيق هذا الهدف والمهام نحافظ دائماً وأبداً على نظام إدارة الجودة لدينا وفقاً للمعايير مدينة مكه المكرمه
وقريبا في أنحاء المملكة كما نقيس أداؤنا وجهدنا وفقاَ لأهدافنا دائماً وابدا لنحدد كل الفرص والمتطلبات الممكنة لتحسين ولتفضيل خدمتنا بصفة مستمرة و نقوم بتوفير كافة الخضروات والفوكه و الموارد اللازمة والمتلطبات الخاصة و الملائمة وتجهيز صحن الفواكه ولمتابعة و مراجعة و تحسين اجراءات العمل.

نحث و نشجع ونقيد كل العاملين على دمج إدارة الجودة فى أعمالنا و نرعى تطبيقها و تنفيذها كطريقة لضمان التحسين والجودة المستمرة بشكل تام فى مسئولياتهم و نسعى بشكل دائم للحصول على تقيم عملائنا حول ادائنا واحترافنا و نقتنص أى فرصة من شأنها تحسين اداء خدمتنا.